أعلان الهيدر

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

الرئيسية أردوغان طلبها من والدها. التركي مراد يلديرم يخطب ملكة جمال المغرب

أردوغان طلبها من والدها. التركي مراد يلديرم يخطب ملكة جمال المغرب

التركي المعروف بمراد يلدريم، والشهير في العالم العربي كله بالدور الذي قام فيه في مسلسل عاصي مع الفنانة الجميلة توبا، والذي كان يعرف بإسم أمير، بنشر صورة حديثة له على تطبيق إنستجرام الشهير، من الإحتفال الذي أقامه لإستقبال العروس وهي الجميلة إيمان الباني،ملكة جمال المغرب لعام 2006.
وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قام بطلب يد إيمان من والدها عبر برامج الهاتف، فبعد صدفة جمعنت مراد بالرئيس التركي في المطار أثناء استقبال مراد لعروسة، وقف الرئيس إلى جانبه وطلب يد إيمان من والدها.
ولقي هذا المنشور إعجاب العديد من محبي الثنائي، حيث أشاد البعض بموقف الرئيس التركي في طلبه ليد إيمان الباني لمراد يلديرم، واعتبروه تواضعا ورقي منه، وتساءل البعض الآخر عن العلاقة التي تجمع بين الرئيس أردوغان بالفنان مراد يلديرم.
بدوره نشر الممثل التركي نفس الصورة وكتب تعليقا عليها ليعبر عن امتنانه وشكره للرئيس التركي وحرمه. ووضع اسم إيمان في التعليق. كما ظهرت في إعلان مصري، ثم انتقلت للعيش والعمل بمجال الدراما والإعلان في مدينة إسطنبول التركية.
ووصلت الباني، إلى مطار أضنة بتركيا أمس الاثنين، ونشر يلدريم صورا للحظة استقبالها.
ولما يتمتع به العروسان من مكانة وشهرة ، سواء فى المجالين الفنى والسياسى ،فمن المؤكد أن يقام حفل الزفاف بحضور الشخصيات السياسية والفنية البارزة فى كلا من تركيا والمغرب ، ويتوقع الكثيرين أن يكون على رأس هذا الحفل الرئيس أردوغان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.